هدفنا مستقبل صحي أفضل

تُعتبر Royal Philips شركة تكنولوجية متنوعة التخصصات تركّز على تحسين حياة الناس عبر تصميم ابتكارات مفيدة من شأنها أن تحدث تغييرات جذرية تقلب المقاييس وتعطي أملاً بمستقبل أفضل. وتشكّل مبيعات الرعاية الصحية ‎42% من مجمل إيرادات مبيعات الشركة.

 

بعد تاريخ حافل من الابتكارات والتصميمات استمر حوالي قرن كامل قدمت خلاله الشركة أكثر من 450 خدمة ومنتجًا مبتكر، نجد أنفسنا جاهزين لمواجهة تحديات العالم الحالي في مجال الرعاية الصحية عبر ابتكار حلول توفر رعاية أفضل لعدد أكبر من الأشخاص وبكلفة أقل. هذا هو المستقبل الذي تستحقونه.


ما إن يصبح الشخص موظفًا في الشركة حتى نحاول حثّه على تقديم أفضل ما لديه لخدمة المجتمع. فكل فرد مميز ويلعب دورًا في تغيير معالم العالم الذي نعيش فيه. من هذا المنطلق، يتشارك موظفونا الذين يتجاوز عددهم 37000 موظف يتوزعون على 100 دولة، في الالتزام بمساعدتك في تقديم أرقى مستوى من الرعاية، سواء أفي غرف المستشفيات أو غرف المعيشة في المنازل أو غرف الاجتماعات في الشركات. اكتشف المساعي التي نبذلها لبناء مستقبل صحي أفضل معًا.


Meaningful innovation
يمكنك أيضًا الاطلاع على منظور جديد للابتكارات المفيدة التي تحفزها الرؤى والآراء المستمدّة من المرضى والأطباء السريريين ومقدمي الرعاية الصحية
future of health

نهج الشركة

منظور جديد لمستقبل الصحة

لتحسين مجال الرعاية الصحية وايجاد حلول للمشاكل التي تواجه المؤسسات التي تقدم الرعاية، كان لا بد من توحيد الصفوف والدخول في شراكات مع لاعبين يمكنهم التأثير على مجريات الأمور. فنحن نؤمن بأن الحلول المفيدة التي تصنع فارقًا حقيقيًا، هي ثمرة الشراكة مع عملائنا، مدركين تمامًا أن رعاية المرضى ذات الجودة العالية تمتدّ إلى ما هو أبعد من أروقة المستشفيات

 

اقرأ الآن

الاستدامة

الاستدامة

اعمل اليوم بجدّ لتحصد غدًا ثمار تعبك وتحمي مستقبلك

تسعى الشركة جاهدة، إن كان على صعيد المنتجات التي تقدمها أو الموظفين الذين تحتضنهم في كنفها، إلى أن تكون مثالاً يحتذى به من خلال برامج المسؤولية البيئية والاجتماعية التي تتبناها.

 

اقرأ الآن

meaningful solutions

الامتثال

تقديم حلول مفيدة من خلال التصرف على نحو صحيح

من خلال التزامها بأرقى المعايير الأخلاقي في كل الخطوات التي تخطيها لتحقيق الأهداف، تستطيع الشركة التركيز على ما هو حقًّا مهم، أي توفير رعاية صحية عالية الجودة للمرضى.

 

اقرأ الآن

لمحة عن مجال الرعاية الصحية

ما جديدنا

أحدث التغريدت