تحقيق الهدف الثلاثي من خلال تقديم الرعاية الصحية عن بُعد

"لم نكن في أي وقت مضى مقتنعين لهذه الدرجة بقدرة الخدمات الصحية عن بُعد على تحسين مستوى وصول المرضى إلى الرعاية والنتائج المحققة وفي خفض التكاليف".  

 

لين بريتون
الرئيس والمدير التنفيذي
مستشفى Mercy، سانت لويس، ميسوري، الولايات المتحدة الأمريكية

انتهى العصر الذي كانت ترتكز فيه منفعة النظام الصحي المالية على ملء الأسرّة وتقديم المزيد من الخدمات والتركيز فقط على الرعاية داخل المستشفيات. فحركة أنشطة السوق الحالية والإصلاحات التي تطرأ على نظام الدفع تتطلب أساليبًا مختلفة تمامًا لإدارة الرعاية الصحية. وفي عصر الهدف الثلاثي، تصبح القدرة على تحسين تجربة رعاية المرضى وصحة السكان، مع خفض نصيب الفرد من التكاليف، من العوامل التي ستحدّد من سيزدهر في هذه البيئة الجديدة.

وفي ظل هدف التحوّل إلى نظام صحي قادر على التحسين المستمر على صعيد المحاور الثلاث، ما هي أفضل مقاربة لإطلاق سعي متوازن لتحقيق الهدف الثلاثي ومواصلته؟ ينجح المزيد والمزيد من موفري الرعاية كل يوم في تطبيق نموذج مستند إلى تقديم خدمات الرعاية الصحية عن بُعد في المؤسسات يسمح بتنسيق الرعاية ويحسّن استخدام الموارد في كل مراحل سلسلة الرعاية المستمرة.


تساعد خدمات الرعاية الصحية عن بُعد في المؤسسات في تحسين النتائج وخفض التكاليف وزيادة إمكانية الوصول إلى رعاية عالية الجودة ومقبولة التكلفة لفئات المرضى في كل من المستشفى والمنزل.¹ ² ³ ⁴ ⁵  

 

تعلّم المزيد حول كيف تساعدك خدمة "من المستشفى إلى المنزل" التي نقدمها ضمن برامج Telehealth (الرعاية الصحية عن بُعد) في المؤسسات لتصبح من المؤسسات التي تحقق الهدف الثلاثي.  

الاتصال بنا
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

* هذا الحقل مطلوب

الانتقال الى الرعاية الوقائية والتعاونية القيمة  

تحسين النتائج وخفض التكاليف وتحسين فعالية الانتقال بسهولة من المستشفى إلى المنزل

تحسين النتائج وخفض التكاليف وتحسين فعالية الانتقال بسهولة من المستشفى إلى المنزل  

telehealth

تحقيق غايات الهدف الثلاثي

1 Seto E. Cost Comparison Between Telemonitoring and Usual Care of Heart Failure: A Systematic Review. Telemedicine and e-Health. 2008 Sep;14(7):679-686.

2 Noel et al. Home Telehealth reduces healthcare costs. Telemedicine J E Health. 2004;10:170-183.

3 Clark et al. Telemonitoring or structured telephone support programmes for patients with chronic heart failure: systematic review and meta-analysis. BMJ. 2007 Apr 10;334:942.

4 Philips National Study on the Future of Technology and Telehealth in Home Care, co-sponsored by the National Association for Home Care & Hospice, Philips Home Healthcare Solutions, and Fazzi Associates, Inc., 2008.

5 Polisena J et al. Home telemonitoring for congestive heart failure: a systematic review and meta-analysis. J Telemed Telecare. 2010;16(2):68-76.

6 McCain J . Access to quality and affordable health care for every American. N Engl J Med . 2008 ; 359 ( 15 ): 1537 - 1541 .

7 Clark et al. Telemonitoring or structured telephone support programmes for patients with chronic heart failure: systematic review and meta-analysis. BMJ. 2007 Apr 10;334:942.

8 Remote ICU Management Improves Outcomes in Patients with Cardiopulmonary Arrest. Shaffer et al. Crit Care Med. 2005;33(12):A5.

9 The Cost of Caring. American Hospital Association. June, 2012