تسهيل العمليات السريرية لزيادة مستوى الكفاءة

يمكنك الاعتماد على الخبرة السريرية والعملية العميقة التي تستفيد منها بهدف تقليل التكاليف وتنفيذ عمليات فائقة المستوى. ويعمل خبراء كفاءة العمليات السريرية في شركة Philips بشكل وثيق مع فريق العمل لديك لتحقيق أهدافك التشغيلية والأهداف المتعلقة برضا المرضى.

تتضمن مجالات التركيز:

  • إدارة إنتاجية/سعة المرضى على مستوى المؤسسة
  • إنتاجية الأشعة الطبية
  • إعادة تصميم مختبر القسطرة الهجين/القلبي
 
تعلّم المزيد حول ما يمكن أن نقدمه لمساعدتك في زيادة كفاءة العمليات لديك  
الاتصال بنا
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

* هذا الحقل مطلوب
إدارة إنتاجية المرضى في كل أقسام المؤسسة

إدارة إنتاجية المرضى في كل أقسام المؤسسة


هل تسعى إلى تحسين إنتاجية المرضى أو إدارة السعة داخل المؤسسة بكل أقسامها؟ أو إلى زيادة إنتاجية الأشعة الطبية؟ أو هل ترغب في إعادة تصميم مختبر القسطرة الهجين/القلبي وفقًا لأفضل الممارسات؟ مهما كانت التحديات التي تواجهها، يستطيع مستشارونا مساعدتك في تحقيق الكفاءة والفعالية السريرية المطلوبة بسبب الخبرة والمعرفة السريرية التي يتمتعون بها.

تحسين مشاركة فريق العمل في عمليات التغيير

تحسين مشاركة فريق العمل في عمليات التغيير


تُعد أحداث كايزن (Kaizen Events) منهجية فعّالة يستخدمها فريق Philips لمساعدتك في تحقيق تحسينات عملية وسريرية سريعة. وتعمل هذه المنهجية، المصممة لتقليل الفضلات ونقاط الضعف، على إشراك كل عضو من أعضاء فريق العمل لديك في عملية تعلّم متطورة تهدف إلى التحسين المستمر.

تحسين اتخاذ القرارات الاستراتيجية من خلال التوصيات المستندة إلى الحقائق

تحسين اتخاذ القرارات الاستراتيجية من خلال التوصيات المستندة إلى الحقائق

 

يبدأ مستشارونا بإجراء تقييم شامل للعمليات الجارية بغية وضع خط أساس واضح والتأسيس لفهم مشترك. ويركّز التقييم الذي نجريه على ما هو موثق وغير موثق من عمليات وسياسات وإجراءات وقياسات تشغيلية واستخدام للمعدات، إلى جانب الملاحظات والتحليلات الموسّعة لحركة تدفق المرضى.