مقاربة شاملة لإدارة التكنولوجيا

تهدف الحلول طويلة الأمد التي قمنا بتصميمها إلى توفير أحدث التقنيات (بما في ذلك التوريد والتركيب والإدارة والترقيات). ويتم دعم هذه الحلول من خلال خدمات الاستشارات والتعليم والخدمات الأخرى التي تحسّن الأداء التشغيلي.  

 

تعلّم المزيد حول المزايا التي تقدمها خدمات المعدات المدارة لمؤسستك.  

الاتصال بنا
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

* هذا الحقل مطلوب
إدارة التكنولوجيا توفّر راحة البال

إدارة التكنولوجيا توفّر راحة البال  


ليس عليك بعد الآن النظر إلى المعدات والأنظمة الطبية على أنها استثمار رأس مال. فالحل الشامل الذي نطرحه يغطي التوريد والتركيب والتشغيل الأولي والتدريب والصيانة والترقية والاستبدال لكل المعدات التي تملكها مقابل رسوم خدمة ثابتة. ويلائم خيار الخدمات المدارة هذا أقسام الأشعة وطب القلب والأورام وغرف العمليات والرعاية المركزة وأقسام الطوارئ في المستشفى.
إدارة ممتلكات رأس المال لتحسين عائد الاستثمار

إدارة ممتلكات رأس المال لتحسين عائد الاستثمار  


نعمل معًا يدًا بيد لوضع خطة استثمارية تمتد على سنوات عدة لاستيعاب مجموعة المعدات الطبية المتوفرة لديك وعمرها وتكاليف الاستبدال والخيارات استنادًا إلى احتياجاتك السريرية والعملية. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا مساعدتك لتقارن الوضع الحالي لعملياتك التشغيلية بأحد سيناريوهات الخدمات المدارة. سيساعدك هذا الأمر في فهم الفوائد الاقتصادية وحالة العمل التي ستحسّن مجموعة المعدات الرأسمالية والميزانية الرأسمالية لديك
خدمات الصيانة لتوفير الوقت وخفض أوقات التأخير

خدمات الصيانة لتوفير الوقت وخفض أوقات التأخير  


نقدم دعمًا كاملاً لخدمات صيانة الوحدات العلاجية السريرية، بدءًا بالتصوير التشخيصي إلى التخدير ومتابعة المرضى ووصولاً إلى المعدات السريرية العامة، بغض النظر عن المورِّد، وذلك من خلال اتفاقية خدمة شاملة خاضعة للأداء. يساعدك هذا في تخفيض الوقت المستهلك في إدارة أنشطة الخدمات، ويمكن أن يقلّل من أوقات التأخير.
حل قابل للتوسّع يلائم احتياجاتك

حل قابل للتوسّع يلائم احتياجاتك  


يتم تخصيص حلول خدمات المعدات المدارة لتلبية المتطلبات الخاصة لمنشأة الرعاية الصحية. وسواء أكنت تشيّد مكانًا جديدًا أو تحدِّث قسمًا موجودًا بالفعل، يمكن تكييف حلولنا لتتناسب ومعظم البيئات السريرية، كما يمكن ضبطها لتلائم ميزانيتك.
الالتزام بالأداء يشمل المخاطر المشتركة

الالتزام بالأداء يشمل المخاطر المشتركة  


بحسب الاتفاق الذي تم التوقيع عليه، يمكن لشركة Philips أن تتحمل مخاطر مالية استنادًا إلى الإدارة أو الصيانة أو الأداء أو التكنولوجيا. نحن نشارك التزامك بالابتكار وتقديم رعاية عالية الجودة للمرضى. لذا، كّن على ثقة من أنك ستحصل على الخبرة والموارد الملائمة لتحقيق التميّز التشغيلي ضمن الوسائل المتاحة لك.