عِش تجربة مستقبل التكنولوجيا القابلة للارتداء

تخيّل جهازًا يتيح للأطباء مراقبة العلامات الحيوية للمريض والاستجابة للتغيرات أثناء إجراء العمليات الجراحية، من دون الاضطرار إلى رفع نظرهم عن المريض أو مقاطعة الإجراء الجراحي. لقد تخيلنا ذلك وأكثر.
 
عبر توصيل وسائل تكنولوجية ثورية تستطيع تغيير قواعد اللعبة من Google وحلول Philips IntelliVue، قمنا بإجراء محاكاة لأول إثبات مفهوم للنقل السلس لعلامات المريض الحيوية إلى نظارات Google.

 

ما هي الإمكانيات المتوفرة؟  

طريقة جديدة كليًا ليحصل الأطباء بسرعة على المعلومات اللازمة عندما يكونون في أمس الحاجة إليها. ويعرض إثبات المفهوم، بالتعاون مع Accenture، كيفية استفادة الأطباء السريريين من الوصول إلى البيانات الحيوية عبر التحكم الصوتي من دون استخدام اليدين، أثناء وجودهم في غرفة العمليات أو أثناء التنقل في المستشفى.
 
يُعتبر مفهوم الدمج بين نظارات Google وحلول IntelliVue علامة فارقة في أبحاثنا الرامية إلى ابتكار وسائل تكنولوجية جديدة وكيفية تطبيقها في مجال الرعاية الصحية لتحسين رعاية المرضى.

 

احصل على تحديثات من Philips ومستقبل الرعاية الصحية.  

 

 

 

يختبر دكتور دايفيد فاينستاين ومطوّرون من شركة Philips وAccenture نظارات Google قبل الدخول إلى مختبر محاكاة غرفة العمليات. أبصر مفهوم الدمج بين نظارات Google وحلول Intellivue من Philips النور نتيجةً لأبحاث تمت في "مختبر التسريع الرقمي" Digital Accelerator Lab في شركة Philips. ويهدف البحث إلى معرفة قدرة الأطباء السريريين على طلب الصور وغير ذلك من المعلومات السريرية بما في ذلك بيانات من سجلات المرضى، من أي مكان في المستشفى باستخدام التكنولوجيا القابلة للارتداء.

Subscribe
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

* هذا الحقل مطلوب

ماهو جديد

أحدث التغريدت