الاتصال بنا - مركز رعاية العملاء

توفير البنية التحتية والخبرة العالميتين على المستوى المحلي

 

مهما كانت أولوياتك الاستراتيجية أو احتياجاتك الخدماتية، يمكنك توقّع تجربة ممتازة للخدمات، بالإضافة إلى اتصالات مفتوحة وشراكة عملية مباشرة مع شركة Philips. وتستطيع بالتالي الاستفادة من خبرتنا ومعرفتنا المتعمّقة في كل جوانب الرعاية الصحية، كما توسيع نطاق وصولك إلى كافة الخدمات التي تقدمها شركة Philips وشبكات الجهات الأخرى التي أنشأناها.  

 

عند التعاون مع شركة Philips، يصبح بإمكانك الوصول إلى شبكتنا الواسعة والمستقرة المؤلفة من 7000 مهندس متنوع المهارات على مستوى العالم. وبهذا تستفيد عملياتك التشغيلية من عقود من الخبرة والمعرفة الفنية وأحدث الابتكارات في مجال تقديم الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يعمل خبراؤنا الفنيون كمستشارين موثوقين لمساعدتك على تبسيط العمليات التشغيلية وتنظيم سير العمل، ما يوفر لك المزيد من الوقت للتركيز على رعاية المرضى.  

 

عندما تحدث مشكلة ما، نحن ندرك أنك بحاجة إلى إجابات سريعة على أسئلتك. لذا، فنحن نعمل في Philips على تغيير طريقة تقديم الخدمات لك من خلال حل خدمات العملاء الجديد المتوفر على مدار الأسبوع. ولقد مدّدنا فترة عمل فرق الدعم الفني من الاثنين إلى الأحد، حتى يتسنى لك الحصول على الدعم متى احتجت إليه. ويتوفر الدعم على مدار الأسبوع بشكل قياسي للعملاء الذين أبرموا عقدًا مباشرًا.*  

 

*يعتمد مدى التوافر على السوق الرئيسي والوسيلة العلاجية المحددة