شاشة LCD مع SmartImage

    شاشة LCD مع SmartImage

    شاشة مريحة لتحسين مستوى الإنتاجية

    تعمد شاشة 190S1 الموفرة لاستهلاك الطاقة والمخصصة للأعمال إلى تحسين مستوى إنتاجيتك، بفضل ميزات مثل SmartImage وSmartContrast وSmartControl وTrueVision إكتشف كلّ المميزات

    هذا المنتج لم يعد متاحا

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

شاشة مريحة لتحسين مستوى الإنتاجية

تعمد شاشة 190S1 الموفرة لاستهلاك الطاقة والمخصصة للأعمال إلى تحسين مستوى إنتاجيتك، بفضل ميزات مثل SmartImage وSmartContrast وSmartControl وTrueVision إكتشف كلّ المميزات

هذا المنتج لم يعد متاحا

Brilliance شاشة LCD مع SmartImage

48 سم (19 بوصة)، w S-line, تنسيق 16:10 190S1CB/00 العثور على منتجات مماثلة
تسجيل

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاشة مريحة لتحسين مستوى الإنتاجية

  • إدخال ثنائي يعتمد كلّ من إشارات VGA التناظرية وDVI الرقمية

    إدخال ثنائي يعتمد كلّ من إشارات VGA التناظرية وDVI الرقمية

    يوفّر الإدخال الثنائي موصلات لاستيعاب إدخال إشارات VGA التناظرية وDVI الرقمية.

  • SmartImage: لشاشة سهلة الاستخدام وتجربة محسنة

    SmartImage: لشاشة سهلة الاستخدام وتجربة محسنة

    SmartImage هي تقنية رائدة وحصرية من Philips تحلل المحتوى الذي يتم عرضه على شاشتك وتقدّم لك أداء شاشة محسّنًا. وتسمح لك هذه الواجهة السهلة الاستخدام بتحديد أوضاع متعددة مثل وضع المكتب، والصور، والترفيه والتوفير، إلخ... لتتماشى مع التطبيق المستخدم. وبالاستناد إلى الخيار الذي تحدده، تعمد تقنية SmartImage إلى تحسين التباين وتشبّع الألوان وحدّة الصور ومقاطع الفيديو إلى أقصى حدّ لأداء شاشة مثالي. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك وضع التوفير بتوفير استهلاك الطاقة بشكل كبير وكل ذلك في الوقت الحقيقي وبكبسة زر واحدة!

  • TrueVision: أداء شاشة بجودة المختبرات

    TrueVision: أداء شاشة بجودة المختبرات

    TrueVision هي تقنية اختبار وخوارزمية من Philips رائدة في مجالها لضبط الشاشة وموالفتها، وهي عبارة عن عملية شاملة تضمن الحصول على أداء شاشة مثالي بالتوافق مع معيار أكثر صرامة بأربع مرات من المتطلبات التي يفرضها نظام Vista من Microsoft على كل شاشة تخرج من المصنع، وليس على بعض النماذج المخصصة للمراجعة فقط. فوحدها Philips تبذل هذا الجهد لتقديم هذا المستوى من دقة الألوان وجودة العرض في كل شاشة جديدة.

  • SmartContrast: لتفاصيل غنية ومذهلة باللون الأسود

    SmartContrast: لتفاصيل غنية ومذهلة باللون الأسود

    SmartContrast هي تقنية من Philips تحلل المحتويات التي تعرضها وتعدّل الألوان تلقائيًا وتتحكّم بقوة الإضاءة الخلفية لتعزز التباين بشكل ديناميكي بهدف الحصول على أفضل الصور ومقاطع الفيديو الرقمية، أو أثناء ممارسة الألعاب التي تعرض تدرجات اللون الأسود. عند تحديد وضع التوفير، يتم ضبط التباين والإضاءة الخلفية لعرض مناسب تمامًا لتطبيقات المكتب اليومية المعتادة وللتخفيف من استهلاك الطاقة.

  • ضبط الارتفاع على 70 مم لوضعية جلوس مثالية

    تقدّم Philips قاعدة الشاشة Compact Ergo Base السهلة الاستخدام. وهي قاعدة يمكن إمالتها وتدويرها وضبط ارتفاعها، ليتمكّن كل مستخدم من ضبط وضعية الشاشة لأعلى مستوى من الراحة والفعالية أثناء المشاهدة.

  • ضبط الإمالة والدوران للحصول على زاوية عرض مثالية

    إن إمالة الشاشة وتدويرها آلية مدمجة بالقاعدة تسمح للشاشة بالدوران والإمالة إلى الوراء أو الأمام.

  • ضبط سهل ومن دون عناء لأداء الشاشة مع SmartControl II

    إن SmartControl II هو برنامج مستند إلى شاشة مع واجهة رسوميات على الشاشة سهلة الاستخدام ترشدك خلال عملية الضبط الدقيق لكل من الدقة ومعايرة الألوان وغيرها من إعدادات الشاشة بما في ذلك السطوع، التباين، الساعة وحالتها، الموضع، RGB، النقطة البيضاء وعمليات ضبط مستوى الصوت في بعض الطرازات المزوّدة بمكبرات صوت.

  • Energy Star لكفاءة الطاقة ولتوفير استهلاك الطاقة

    Energy Star هو برنامج لكفاءة الطاقة برعاية وكالة حماية البيئة الأمريكية وهو معتمد من قبل عدد كبير من البلدان الأخرى. وتضمن لك شهادة Energy Star شراء منتج يتوافق مع أحدث معايير كفاءة الطاقة ويعمل بأعلى مستوى من كفاءة الطاقة على كل المستويات التشغيلية. أما شاشات Philips الجديدة فهي تتطابق مع مواصفات Energy Star 5.0 وتتوافق مع المعيار أو تتخطاه حتى. فمثلاً، في وضع السكون، يتطلب برنامج Energy Star 5.0 استهلاك طاقة أقل من 1 واط، بينما تستهلك شاشات Philips أقل من 0,5 واط. للحصول على المزيد من التفاصيل، تفضل بزيارة www.energystar.gov

  • مواد صديقة للبيئة تفي بالمعايير الدولية

    "تلتزم Philips باستخدام مواد مستدامة وغير مضرّة بالبيئة في مجموعة الشاشات التي تقدّمها. لذا، يتم استخدام مواد قابلة لإعادة التدوير 100% في كل القطع البلاستيكية والقطع المعدنية الخاصة بالهيكل ومواد التغليف. ونستخدم في بعض الطرازات المحددة موادًا بلاستيكية تمت إعادة تدويرها بعد استهلاكها بنسبة تصل إلى 65%. كما يضمن التزامنا الصارم بمعايير RoHS الحدّ أو التخلّص من المواد السامة كالرصاص مثلًا، إلى حد كبير. وتم الحدّ من استخدام الزئبق في الشاشات المزوّدة بإضاءة CCFL الخلفية بشكل كبير جدًا فيما تمّ التخلّص منه بشكل تام في الشاشات المزوّدة بإضاءة LED الخلفية. تفضل بزيارة Philips على http://www.asimpleswitch.com/global/ لمعرفة المزيد.

  • يضمن تصنيف EPEAT الفضي بأن يترك المنتج أثرًا أقل على البيئة

    تضمن شاشات Philips الحائزة تصنيف EPEAT الفضي حماية صحة الإنسان والبيئة وتوفير استهلاك الطاقة إلى حد كبير، مما يضمن الحدّ من انبعاثات غازات الدفيئة التي تسبب التغيّر المناخي. ويساعد برنامج التصنيف EPEAT الشراة على تقييم الشاشات ومقارنتها واختيارها استنادًا إلى 51 معيارًا بيئيًا تدعمه وكالة حماية البيئة الأمريكية. تصنيف EPEAT الفضي صالح فقط في البلد الذي تسجّل فيه Philips المنتج. يرجى زيارة موقع www.epeat.net للتحقق من حالة التسجيل في بلدك.

  • التوافق مع معايير RoHS للحفاظ على البيئة

    تقوم شركة Philips بتصميم منتجات خاصة بالشاشات وإنتاجها بطريقة تتوافق مع معايير حظر المواد الخطرة (RoHS) الصارمة التي تحظر استخدام الرصاص ومواد سامة أخرى قد تؤدي إلى إلحاق الضرر بالبيئة.

رؤية كل المواصفات

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد تكون مهتمًا أيضًا في