شاشة LCD مع SmartControl Lite

    شاشة LCD مع SmartControl Lite

    شاشة عريضة تمنحك قيمة جيدة

    تقدّم شاشة 221V2 قيمة جيدة، بفضل ميزات مثل SmartContrast وميزة توفير استهلاك الطاقة. إكتشف كلّ المميزات

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

شاشة LCD مع SmartControl Lite

21, 5 بوصات (54, 6 سم)، V-line, تقنية Full HD 221V2SB/00 العثور على منتجات مماثلة

شاشة عريضة تمنحك قيمة جيدة

  • معدل تباين SmartContrast يبلغ 300000:1 لتفاصيل غنية ومذهلة باللون الأسود

    معدل تباين SmartContrast يبلغ 300000:1 لتفاصيل غنية ومذهلة باللون الأسود

    أنت ترغب في الحصول على شاشة LCD مسطّحة مع أعلى مستوى تباين وصور مفعمة بالحياة. تزوّدك معالجة الفيديو المتقدّمة من Philips مع التعتيم الفريد بأعلى مستوى وتقنية تعزيز الإضاءة الخلفية بصور مفعمة بالحياة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم تقنية SmartContrast بزيادة التباين مع مستوى أسود ممتاز وتمثيل دقيق للتدرجات والألوان الداكنة. فهي تزوّدك بصور ساطعة وتنبض بالحياة مع مستوى تباين عال وألوان زاهية.

  • شاشة LCD،‏ دقة Full HD 1920x1080p

    شاشة LCD،‏ دقة Full HD 1920x1080p

    تتمتّع الشاشة بدقة Full HD بدقة الشاشة العريضة التي تبلغ 1920 x‏ 1080p. وهي أعلى دقة يمكن أن تقدّمها مصادر دقة HD لتوفير أفضل جودة صور. فهي قابلة للتكيّف تمامًا مع التغييرات المستقبلية، كونها تدعم إشارات بدقة 1080p من كل المصادر، بما فيها الأجهزة المزوّدة بتقنية Blu-ray ووحدات التحكم بالألعاب المتطورة بدقة HD. فقد تمت ترقية معالجة الإشارات بشكل شامل وكبير لدعم مستوى أعلى من جودة الإشارات والدقة. وهي تنتج صورًا متقدّمة وخالية من الوميض بسطوع وألوان استثنائية.

  • إدخال ثنائي يعتمد كلّ من إشارات VGA التناظرية وDVI الرقمية

    إدخال ثنائي يعتمد كلّ من إشارات VGA التناظرية وDVI الرقمية

    يوفّر الإدخال الثنائي موصلات لاستيعاب إدخال إشارات VGA التناظرية وDVI الرقمية.

  • تحكم سهل بتنسيق الصورة للتبديل بين تنسيق العريض وتنسيق 4:3

    تحكم سهل بتنسيق الصورة للتبديل بين تنسيق العريض وتنسيق 4:3

    إن التحكم السهل بتنسيق الصورة من Philips في العرض على الشاشة يقضي بالتبديل بين نسبة العرض إلى الطول 4:3 ووضع الشاشة العريضة بحيث تكون نسبة العرض إلى الطول الخاصة بالشاشة متوافقة مع محتواك، لتتمكن من العمل على مستندات عريضة بدون الحاجة إلى التمرير، أو لمشاهدة وسائط على الشاشة العريضة في وضع الشاشة العريضة، ومشاهدة محتوى بنسبة عرض إلى طول 4:3 بدون تشويش وبوضع العرض الأصلي.

  • ضبط سهل لأداء الشاشة مع SmartControl Lite

    SmartControl Lite هو الجيل التالي من برنامج التحكّم بالشاشة ذات واجهة المستخدم الرسومية المستند إلى الرموز الثلاثية الأبعاد. فهو يسمح للمستخدم بضبط معظم معالم الشاشة مثل اللون والسطوع ومعايرة الشاشة، والوسائط المتعددة، وإدارة الهوية، إلخ... من خلال الماوس.

  • مواد صديقة للبيئة تفي بالمعايير الدولية

    "تلتزم Philips باستخدام مواد مستدامة وغير مضرّة بالبيئة في مجموعة الشاشات التي تقدّمها. لذا، يتم استخدام مواد قابلة لإعادة التدوير 100% في كل القطع البلاستيكية والقطع المعدنية الخاصة بالهيكل ومواد التغليف. ونستخدم في بعض الطرازات المحددة موادًا بلاستيكية تمت إعادة تدويرها بعد استهلاكها بنسبة تصل إلى 65%. كما يضمن التزامنا الصارم بمعايير RoHS الحدّ أو التخلّص من المواد السامة كالرصاص مثلًا، إلى حد كبير. وتم الحدّ من استخدام الزئبق في الشاشات المزوّدة بإضاءة CCFL الخلفية بشكل كبير جدًا فيما تمّ التخلّص منه بشكل تام في الشاشات المزوّدة بإضاءة LED الخلفية. تفضل بزيارة Philips على http://www.asimpleswitch.com/global/ لمعرفة المزيد.

  • وقت استجابة سريع يبلغ 5 مللي ثانية

    وقت الاستجابة لدى التشغيل وإيقاف التشغيل هي الفترة التي تستلزمها خلية بلورية سائلة للتحول من الوضع النشط (الأسود) إلى الوضع غير النشط (الأبيض) ومن ثم العودة إلى الوضع النشط (الأسود) مجددًا. وهي تقاس بالمللي ثانية. وكلما كانت الفترة أسرع، كان ذلك أفضل: إذ أن وقت الاستجابة الأقصر يعني عمليات نقل أسرع، مما يقلّص بالتالي عدد الأخطاء الواضحة في الصور لدى عرض تحول النصوص والرسوم. وتزداد أهمية قياس وقت الاستجابة لدى التشغيل وإيقاف التشغيل عند عرض محتويات خاصة بالأعمال، مثل المستندات والرسوم البيانية والصور.

  • يمكن إمالة الشاشة بحسب زاوية العرض المثالية بالنسبة إليك

    إن الإمالة القابلة للضبط هي عبارة عن تحريك الشاشة من قاعدتها إلى الوراء والأمام للحصول على وضعية مخصصة من أجل الاستمتاع بزاوية عرض مثالية وتوفير المزيد من الراحة للأشخاص الذي يقضون ساعات طويلة في العمل أمام شاشة الكمبيوتر.

  • التوافق مع معايير RoHS للحفاظ على البيئة

    تقوم شركة Philips بتصميم منتجات خاصة بالشاشات وإنتاجها بطريقة تتوافق مع معايير حظر المواد الخطرة (RoHS) الصارمة التي تحظر استخدام الرصاص ومواد سامة أخرى قد تؤدي إلى إلحاق الضرر بالبيئة.

رؤية كل المواصفات

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد تكون مهتمًا أيضًا في