تحقيق رعاية متصلة في المستشفى وخارجها

"بصفتي مدير قسم المعلومات، أقلق من كيفية إدخال التكنولوجيا واستخدامها لتوفير رعاية صحية أفضل بموارد أقل، لنتمكّن بالتالي من خفض التكاليف مع زيادة جودة الرعاية الصحية".

 

بيرت ريس
نائب الرئيس الأول ومدير قسم المعلومات
Sentara Healthcare، نورفولك، فرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية

الفرصة 

الفرصة  

تعتبر عملية تحويل مؤسسة الرعاية الصحية التي أنشأت بنيتها التحتية وخصصت مواردها كمستشفى تقليدية أو عيادة خارجية لاستقبال المرضى تطورًا وليس تغييرًا ثوريًا. ومن خلال الاستثمار في التكنولوجيا السريرية التي من شأنها تنسيق الرعاية وإيجاد طرق لتوصيلها أينما تم توفيرها، يمكن للأنظمة الصحية الانتقال بسهولة من الرعاية المستندة إلى الحجم إلى الرعاية المستندة إلى القيمة.  
التحدي

التحدي  

تعيد الأنظمة الصحية في كل مكان تقييم نماذج الأعمال وتقديم الرعاية التقليدية لمواكبة موجة التغيير التي تدفع الدافعين إلى التخلي عن طريقة دفع رسوم مقابل الخدمة إلى دفع تعويضات مستندة إلى القيمة مقابل الخدمات المقدّمة. ويساعد تبني السجلات الطبية الإلكترونية التي تتيح توفير البيانات اللازمة لقياس جودة الرعاية في تسهيل عملية التغيير. ولكن يتعيّن على أنظمة التكنولوجيا الأساسية أن تقوم بما هو أبعد من إنشاء البيانات، حيث يجب أن تشارك المعلومات بطرق تساعد في رفع مستوى جودة الرعاية وخفض تكلفتها لعدد أكبر من المرضى.
الحل

الحل  

يتطلب تطوير مؤسسة الرعاية الصحية لتصبح متصلة تمامًا ومتكاملة سريريًا حلولاً تتمحور حول المريض تساعد في إزالة الحواجز وتمكين الأنظمة والأجهزة والأشخاص في كل مراحل سلسلة الرعاية الصحية المستمرة بهدف مشاركة المعلومات بسهولة وأمان متى اقتضت الحاجة بغض النظر عن الزمان والمكان.
تعلّم المزيد حول الطريقة التي تساعدك بها الحلول التي تقدمها شركتنا في التقدم باتجاه الرعاية المتصلة المتمحورة حول المريض.
الاتصال بنا

معلومات الاتصال

* هذا الحقل مطلوب

بيانات المتصل

*
*
*

تفاصيل الشركة

*
*
*
*
*
*
*

تفاصيل العمل

من خلال تحديد سبب التواصل بك بإمكاننا توفير خدمة أفضل لك.
*
*
*

تحقيق رعاية متصلة لزيادة القيمة

الحصول على المعلومات المناسبة عند الحاجة إليها في أي وقت ومكان لتحقيق رعاية تتمحور حول المريض وتستند إلى القيمة

الحصول على المعلومات المناسبة عند الحاجة إليها في أي وقت ومكان لتحقيق رعاية تتمحور حول المريض وتستند إلى القيمة  


توصيل الأنظمة والأطباء السريريين والمرضى ببعضهم البعض وبالمعلومات المناسبة

الابتكار مع نفس الموظفين والأقسام في المستشفى لمواجهة تحديات بيئة الرعاية الصحية المتغيّرة

تغيير طريقة تقديم الرعاية باستخدام الحلول والخدمات والبرامج المبتكرة

الخطوات الأساسية لتحقيق الاتصال  

الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات لتحقيق الرعاية المتصلة

سعيًا منها لمواجهة التحديات التي تصعّب حياتك، طرحت شركة Philips بعض الأسئلة على نظراءك في إدارة وتكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية لمعرفة كيفية دمجهم لتكنولوجيا المعلومات من أجل إزالة الحواجز التي تفصل الأقسام الداخلية والعيادات الخارجية ومنازل المرضى، لتقديم رعاية تعاونية في كل مراحل سلسلة الرعاية المستمرة. يمكنك معرفة ما هي إجاباتهم في الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة HIMSS Media لصالح Philips للرعاية الصحية:

قصص العملاء

التنزيلات

منشورات صحفية