تحسين الأداء العملي والسريري

تحقيق التميّز التشغيلي في كل مراحل نظام الرعاية الصحية المستمر

"كانت شركة Philips بدون منازع الشريك المثالي والمناسب لمساعدتنا في تطبيق هذه الاستراتيجية، وأصبحنا الآن نملك كل المعلومات التي نحتاج إليها لاتخاذ القرارات التخطيطية بكل ثقة".  

 

ستيف كروب،  

المدير التنفيذي لقسم الرعاية الصحية الإلكترونية ونشر الخدمات
النظام الصحي Saint Luke’s Health System
 

 

تنزيل دراسة الحالة

بفضل خبرتنا الواسعة في هذا المجال، نساعدك في تقييم الأداء التشغيلي في كل أقسام مؤسستك وتحديد الفرص المؤاتية لتحقيق تحسينات قابلة للقياس على صعيد التكلفة والجودة والأداء التشغيلي.

تتضمن مجالات التركيز:

  • أداء الإنتاجية /تكلفة العمالة
  • أداء سلسلة الإمداد/التكلفة غير المرتبطة بالعمالة
  • أداء التكاليف العامة والخدمات المشتركة/التكاليف غير المرتبطة بالعمالة
  • أداء دورة الإيرادات/ضبط المصاريف
 
تعلّم المزيد حول ما يمكن أن نقدمه لمساعدتك في تحسين الأداء التشغيلي في مؤسستك.  
الاتصال بنا

معلومات الاتصال

* هذا الحقل مطلوب
*

بيانات المتصل

*
*
*

تفاصيل الشركة

*
*
*
*
*

تفاصيل العمل

من خلال تحديد سبب التواصل بك بإمكاننا توفير خدمة أفضل لك.
*
*

تحسين الأداء في كل أقسام المؤسسة

تحسين الأداء في كل أقسام المؤسسة


تتضمن خدمات Philips لاستشارات تحسين الأداء تحليلات الخبراء المعتمدة على البيانات في ما يتعلق بالأسباب الجذرية والتوصيات والحلول العملية لتحسين سير العمل العملي والسريري. وتؤدي هذه المقاربة الشاملة إلى اتخاذ قرارات مبنية على الحقائق وإلى تحسين مستوى مشاركة العاملين ورفع مستوى كفاءة استثمارات رؤوس المال.
تقييم الأداء يؤدي إلى تأسيس خط الأساس

تقييم الأداء يؤدي إلى تأسيس خط الأساس


تساعد أدوات سياسة تقليل الفاقد وأساليبها ومنهاجياتها في تكوين ميزة تنافسية من خلال التحسين المستمر لكفاءة العمليات وتقليل الفاقد التشغيلي. ويعمل فريق العمل التابع لنا بشكل وثيق مع فرق العاملين الإداريين والسريريين لديك لوضع إطار عمل يشكّل أساسًا لإنشاء برامج سياسة تقليل الفاقد ناجحة ودعمها.

التقييم الشامل والموضوعي

التقييم الشامل والموضوعي

 

يعمل مستشارونا أولاً على تقييم كفاءة التشغيل والعمليات الحالية. ويقومون بتوثيق سير العمل واحتساب معدل استخدام المعدات وإنتاجيتها ومراجعة القياسات الحالية لتأسيس خط أساس موضوعي. ويتضمن ذلك تقييم العمليات الحالية لتحديد التغييرات التشغيلية المطلوبة وفق الخطة الاستراتيجية والمبادرات التسويقية وأهداف الكفاءة التشغيلية.

المشاركة التعاونية لدعم البرامج

المشاركة التعاونية لدعم البرامج


نعمل على إشراك الموظفين وأصحاب المصلحة لديك في كل مراحل العملية لتحقيق نتائج مستدامة. ويتعاون الفريق التابع لنا مع كل أقسام المستشفى المعنية لتنفيذ مبادرات التحسين المصممة لزيادة مستوى رضا المرضى والموظفين على حد سواء، إلى جانب دعم العاملين في مؤسستك ككل.

أساليب ومنهجيات مثبتة

أساليب ومنهجيات مثبتة

 

لتحقيق الأهداف المالية والتشغيلية المطلوبة منك، يقوم فريق شركة Philips بتحديد نقاط الضعف في العمليات والفرص وإعطاءها الأولوية بهدف تقليل نفقات التشغيل بحسب المجال الوظيفي. ويتم تقييم العمليات بالنسبة إلى المنافسين وتضمين أفضل الممارسات في المجال في تصاميم العمليات الجديدة متى أمكن ذلك. ويتم توثيق خطط التطبيق والاتصالات التابعة للعمليات المحسّنة وتقديمها للحصول على موافقة الهيئة التنفيذية.