اعتمد علينا كما يعتمد عليك مرضاك

خدمات عملاء Philips

 

يشكّل الحفاظ على مركز الصدارة في بيئة الرعاية الصحية المعقدة ودائمة التغير في يومنا الحالي تحديًا كبيرًا. لذا، فآخر ما تحتاج إليه هو أن تشغل بالك في الحفاظ على سلاسة تشغيل أنظمة الرعاية. ولهذا تكرس الشركة جهودها لحل المشاكل قبل حدوثها، كما تعمل على الحفاظ على سلاسة تشغيل هذه الأنظمة ليلاً ونهارًا حتى تؤدي مهمتها بنجاح. وبينما نتكفّل نحن بالاعتناء بأنظمتك، يمكنك أنت التركيز على ما هو حقًا مهم، أي تقديم رعاية أفضل لمزيد من المرضى بتكلفة أقل. وبهذا نستطيع يدًا بيد بناء مستقبل صحي أفضل.

الاتصال بنا

معلومات الاتصال

* هذا الحقل مطلوب

بيانات المتصل

*
*
*

تفاصيل الشركة

*
*
*
*
*
*
*

تفاصيل العمل

من خلال تحديد سبب التواصل بك بإمكاننا توفير خدمة أفضل لك.
*
*
*
  • حلول خدمات العملاء

    حلول خدمات العملاء

    تستطيع المجموعة الكاملة من الخدمات وأساليب الدعم القابلة للتخصيص التي نقدمها التكيف مع متطلباتك الخاصة.

  • مركز رعاية العملاء

    مركز رعاية العملاء

    مهما كانت أولوياتك الاستراتيجية أو احتياجاتك الخدماتية، يمكنك توقّع تجربة ممتازة للخدمات، بالإضافة إلى اتصالات مفتوحة وشراكة عملية مباشرة مع شركة Philips. وتستطيع بالتالي الاستفادة من خبرتنا ومعرفتنا المتعمّقة في كل جوانب الرعاية الصحية، كما توسيع نطاق وصولك إلى كافة الخدمات التي تقدمها شركة Philips وشبكات الجهات الأخرى التي أنشأناها.

خدمات عملاء Philips - اعتمد علينا كما يعتمد عليك مرضاك

خدمات عملاء Philips - اعتمد علينا كما يعتمد عليك مرضاك

 

إن خدمات Philips متوفرة دائمًا وهي جاهزة للعمل إلى جانب فرق العاملين لديك بغية الحفاظ على سلاسة تشغيل الأنظمة على مدار الأسبوع، إذا دعت الحاجة**  

حرصًا منها على تلبية معظم الاحتياجات والمطالب في مجال الرعاية الصحية، صممت شركة Philips خدمات وعروض تعليمية مرنة قابلة للتكيف وفقًا لاحتياجاتك بغرض دعم فرق العمل الداخلية لديك. وبفضل التعاون مع شركة Philips للعناية بالأنظمة لديك، يصبح بإمكانك الآن الاهتمام بما هو حقًا مهم، أي تقديم خدمة أفضل لمزيد من المرضى بتكلفة أقل.

 

**يتطلب ذلك الحد الأدنى لعقد Right Fit. هناك بعض الشروط التي تنطبق هنا. تتوفر العروض في بلدان محددة وعلى منتجات محددة فقط.

اعتمد علينا كما يعتمد عليك مرضاك

خدمات عملاء Philips

توافر وجهوزية على الدوام:


نتعاون مع فرق العاملين لديك بغية الحفاظ على سلاسة تشغيل الأنظمة على مدار الأسبوع، إذا دعت الحاجة.*

استيعاب احتياجاتك، وتصميم الحلول المناسبة لها:  

 

حرصًا منها على تلبية معظم الاحتياجات والمطالب في مجال الرعاية الصحية، صممت شركة Philips خدمات وعروض تعليمية مرنة قابلة للتكيف وفقًا لاحتياجاتك بغرض دعم فرق العمل الداخلية لديك.

مشاركة المخاطر، وزيادة العائد على استثماراتك:  

 

أدخل في شراكة معنا للاستفادة من الأنظمة والاستثمارات الجارية وزيادة أوقات تشغيلها إلى أقصى حد.

*يتطلب ذلك الحد الأدنى لعقد Right Fit. هناك بعض الشروط التي تنطبق هنا. تتوفر العروض في بلدان محددة وعلى منتجات محددة فقط.  

إمكانيات الخدمات التي نقدمها:  

الدعم الموسّع

عند التعاون مع شركة Philips، يصبح بإمكانك الوصول إلى شبكتنا الواسعة والمستقرة المؤلفة من 7000 مهندس متنوع المهارات على مستوى العالم. وبهذا تستفيد عملياتك التشغيلية من عقود من الخبرة والمعرفة الفنية وأحدث الابتكارات في مجال تقديم الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يعمل خبراؤنا الفنيون كمستشارين موثوقين لمساعدتك على تبسيط العمليات التشغيلية وتنظيم سير العمل، ما يوفر لك المزيد من الوقت للتركيز على رعاية المرضى.  


عندما تحدث مشكلة ما، نحن ندرك أنك بحاجة إلى إجابات سريعة على أسئلتك. لذا، فنحن نعمل في Philips على تغيير طريقة تقديم الخدمات لك من خلال حل خدمات العملاء الجديد المتوفر على مدار الأسبوع. ولقد مدّدنا فترة عمل فرق الدعم الفني من الاثنين إلى الأحد، حتى يتسنى لك الحصول على الدعم متى احتجت إليه. ويتوفر الدعم على مدار الأسبوع بشكل قياسي للعملاء الذين أبرموا عقدًا مباشرًا.*  

 

*يتطلب ذلك الحد الأدنى لعقد Right Fit. هناك بعض الشروط التي تنطبق هنا. تتوفر العروض في بلدان محددة وعلى منتجات محددة فقط. يرجى الاتصال بمندوب Philips المحلي لديك.

توفير البنية التحتية والخبرة العالميتين على المستوى المحلي

مهما كانت أولوياتك الاستراتيجية أو احتياجاتك الخدماتية، يمكنك توقّع تجربة ممتازة للخدمات، بالإضافة إلى اتصالات مفتوحة وشراكة عملية مباشرة مع شركة Philips. وتستطيع بالتالي الاستفادة من خبرتنا ومعرفتنا المتعمّقة في كل جوانب الرعاية الصحية، كما توسيع نطاق وصولك إلى كافة الخدمات التي تقدمها شركة Philips وشبكات الجهات الأخرى التي أنشأناها.

زيادة وقت التشغيل عبر الدعم الاستباقي عن بُعد

تساعدك خدمات Philips عن بُعد في الاستفادة إلى أقصى حد من حلول التصوير الطبي التابعة لشركة Philips وغير التابعة لها، مع التخلص تمامًا من أي وقت تعطل غير مخطط له، ومع تقديم الدعم الفني والسريري على حد سواء من قبل الخبراء المتمرسين. وعند اختيار استخدام الخدمات المتوفرة عن بُعد، ستتلقى متابعة استباقية تساعد في تحديد مشاكل الأنظمة وفي تشخيصها وإصلاحها من دون تعطيل جدول أعمالك الحافل، وقبل أن يؤثر ذلك على مستوى رعاية المرضى. وتوفر ميزات الأمان المتطورة الحماية للشبكات والأنظمة الطبية وخصوصية المرضى.

توصيل قطع الغيار

عندما تدخل في شراكة مع Philips، كن على ثقة من أنك ستحصل على خبرة فنية على مدار الساعة عندما يتعلق الأمر بقطع الغيار، وستستلم القطع التي تطلبها في اليوم التالي. وتعالج سلاسل توريد الخدمات مليون طلب من العملاء في أكثر من 100 دولة سنويًا في قطاع الرعاية الصحية وحده.


يتم دعم عمليات الرعاية الصحية التابعة لك من خلال ثلاث مستودعات مركزية (مراكز التوزيع الإقليمية)، بالإضافة إلى أكثر من 60 موقع تخزين أماميًا إضافيًا لتوفير تخزين محلي لقطع الغيار في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق والأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. وتقديرًا لأدائنا المتميز، فازت الشركة بجائزة نجمة رابطة صناعة خدمات التكنولوجيا (TSIA) للتميز في سلسلة توريد الخدمات لسنة 2011. عندما نخطط نحن نضع المستقبل نصب أعيننا بهدف جعلك تستفيد إلى أقصى درجة من توافر الأنظمة وجهوزيتها.

"من الرائع الحصول على عقد الخدمة، فهو يساعدني على الاطمئنان إلى أن الآلات ستؤدي مهمتها على أكمل وجه. إنه أمر مريح نفسيًا".  

 

السيدة أنجيلا نيل، مديرة الممارسات في قسم Dr TJ Nel Inc للأشعة - جامعة Wits University  

مركز Donald Gordon Medical Centre الطبي، جوهانسبرج، جنوب أفريقيا