جهاز عرض LCD بشاشة عريضة

    جهاز عرض LCD بشاشة عريضة

    شاشة عريضة مريحة بدقة عالية مخصصة للأعمال

    شاشة عريضة أفضل مخصصة للأعمال: تتميّز شاشة Brilliance 190BW9 من Philips بدقة عالية 1680 x‏ 1050 لتمنحك أفضل جودة صور LCD على الإطلاق، وهي مزوّدة بقاعدة ergo صغيرة، وصوت مضمّن، وهي مجهّزة لنظام Vista، كما تتميّز بتصميم غير مضر بالبيئة لإنجاز أعمالك. إكتشف كلّ المميزات

    هذا المنتج لم يعد متاحا

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

شاشة عريضة مريحة بدقة عالية مخصصة للأعمال

شاشة عريضة أفضل مخصصة للأعمال: تتميّز شاشة Brilliance 190BW9 من Philips بدقة عالية 1680 x‏ 1050 لتمنحك أفضل جودة صور LCD على الإطلاق، وهي مزوّدة بقاعدة ergo صغيرة، وصوت مضمّن، وهي مجهّزة لنظام Vista، كما تتميّز بتصميم غير مضر بالبيئة لإنجاز أعمالك. إكتشف كلّ المميزات

هذا المنتج لم يعد متاحا

Brilliance جهاز عرض LCD بشاشة عريضة

عرض 48 سم/19 بوصة, WSXGA+‎ 190BW9CS/00 العثور على منتجات مماثلة
تسجيل

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاشة عريضة مريحة بدقة عالية مخصصة للأعمال

  • SmartImage: لشاشة سهلة الاستخدام وتجربة محسنة

    SmartImage: لشاشة سهلة الاستخدام وتجربة محسنة

    SmartImage هي تقنية رائدة وحصرية من Philips تحلل المحتوى الذي يتم عرضه على شاشتك وتقدّم لك أداء شاشة محسّنًا. وتسمح لك هذه الواجهة السهلة الاستخدام بتحديد أوضاع متعددة مثل وضع المكتب، والصور، والترفيه والتوفير، إلخ... لتتماشى مع التطبيق المستخدم. وبالاستناد إلى الخيار الذي تحدده، تعمد تقنية SmartImage إلى تحسين التباين وتشبّع الألوان وحدّة الصور ومقاطع الفيديو إلى أقصى حدّ لأداء شاشة مثالي. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك وضع التوفير بتوفير استهلاك الطاقة بشكل كبير وكل ذلك في الوقت الحقيقي وبكبسة زر واحدة!

  • TrueVision: أداء شاشة بجودة المختبرات

    TrueVision: أداء شاشة بجودة المختبرات

    TrueVision هي تقنية اختبار وخوارزمية من Philips رائدة في مجالها لضبط الشاشة وموالفتها، وهي عبارة عن عملية شاملة تضمن الحصول على أداء شاشة مثالي بالتوافق مع معيار أكثر صرامة بأربع مرات من المتطلبات التي يفرضها نظام Vista من Microsoft على كل شاشة تخرج من المصنع، وليس على بعض النماذج المخصصة للمراجعة فقط. فوحدها Philips تبذل هذا الجهد لتقديم هذا المستوى من دقة الألوان وجودة العرض في كل شاشة جديدة.

  • SmartContrast: لتفاصيل غنية ومذهلة باللون الأسود

    SmartContrast: لتفاصيل غنية ومذهلة باللون الأسود

    SmartContrast هي تقنية من Philips تحلل المحتويات التي تعرضها وتعدّل الألوان تلقائيًا وتتحكّم بقوة الإضاءة الخلفية لتعزز التباين بشكل ديناميكي بهدف الحصول على أفضل الصور ومقاطع الفيديو الرقمية، أو أثناء ممارسة الألعاب التي تعرض تدرجات اللون الأسود. عند تحديد وضع التوفير، يتم ضبط التباين والإضاءة الخلفية لعرض مناسب تمامًا لتطبيقات المكتب اليومية المعتادة وللتخفيف من استهلاك الطاقة.

  • إدخال ثنائي يعتمد كلّ من إشارات VGA التناظرية وDVI الرقمية

    إدخال ثنائي يعتمد كلّ من إشارات VGA التناظرية وDVI الرقمية

    يوفّر الإدخال الثنائي موصلات لاستيعاب إدخال إشارات VGA التناظرية وDVI الرقمية.

  • تحكم سهل بتنسيق الصورة للتبديل بين تنسيق العريض وتنسيق 4:3

    تحكم سهل بتنسيق الصورة للتبديل بين تنسيق العريض وتنسيق 4:3

    إن التحكّم السهل بتنسيق الصورة من Philips في العرض على الشاشة يقضي بالتبديل بين نسبة العرض إلى الطول 4:3 ووضع الشاشة العريضة بحيث تكون نسبة العرض إلى الطول الخاصة بالشاشة متوافقة مع محتواك، لتتمكن من العمل على مستندات عريضة بدون الحاجة إلى التمرير، أو لمشاهدة وسائط على الشاشة في وضع الشاشة العريضة، ومشاهدة محتوى بنسبة عرض إلى طول 4:3 بدون تشويش وبوضع العرض الأصلي.

  • منفذ USB لتوصيلات طرفية سهلة

    منفذ USB لتوصيلات طرفية سهلة

    يسمح موزّع USB للمستخدم بتوصيل القابس بسهولة وتشغيل أجهزة الوسائط المتعددة مثل أجهزة ذاكرة USB والكاميرا ومحركات الأقراص الثابتة المحمولة وكاميرا ويب والمساعد الرقمي الشخصي والطابعة وغيرها من الأجهزة القابلة للتوصيل عبر USB. وبفضل موزّع USB 2.0 المتوفر على الشاشة، تنتقل إشارات USB 2.0 عبر الكمبيوتر. تجدر الإشارة إلى أن الكثير من الأجهزة، مثل الكاميرات ومحركات الأقراص الثابتة، قد تتطلب تشغيلها بشكل مستقل، إذ تتمتع بمتطلبات طاقة أقوى من تلك التي يوفّرها موزّع USB 2.0

  • شاشة بدقة 1680x1050 لزيادة مستوى الإنتاجية

    إن مصفوفة الرسومات الممتدة الفائقة ذات التنسيق العريض هي عبارة عن مواصفات شاشة قادرة على عرض دقة 1680 x‏ 1050 أو حوالى 1,7 مليون بكسل.

  • ضبط أداء الشاشة بدون عناء مع SmartControl II

    SmartControl II هو عبارة عن برنامج شاشة مزوّد بواجهة رسومية على الشاشة سهلة الاستخدام ترشدك للحصول على دقّة الموالفة، ومعايرة الألوان، وغيرها من إعدادات الشاشة بما فيها السطوع والتباين والساعة والطور، والوضعية، وألوان الأحمر والأخضر والأزرق RGB، والنقطة البيضاء وتعديلات الصوت في الطرازات المزوّدة بمكبرات صوت مرفقة.

  • ضبط الإمالة والتدوير والارتفاع للحصول على زاوية المشاهدة المثالية

    تقدّم Philips قاعدة الشاشة Ergo الصغيرة السهلة الاستخدام. وهي قاعدة يمكن إمالتها وتدويرها وضبط ارتفاعها، ليتمكّن كل مستخدم من ضبط وضعية الشاشة لأعلى مستوى من الراحة والفعالية أثناء المشاهدة.

  • ممكّنة لنظام التشغيل Windows Vista

    تم تمكين شاشات Philips المجهّزة لنظام Vista للاستمتاع بعرض نابض بالحياة ومشوّق لنظام التشغيل Windows هذا الجديد المتطلّب والمتطوّر مرئيًا. تم تصميمه من أجل تعزيز تجربة الترفيه التي تعيشها وجعلك أكثر إنتاجية ومساعدتك على التحكم بتجربة استخدام الكمبيوتر في المنزل وفي المكتب، مما يجعل عرض المعلومات الخاصة بالعمل أو الترفيه والعثور عليها وتنظيمها أمرًا سريعًا وفعّالاً وسهلاً.

  • صوت استيريو مضمّن لتجربة وسائط متعددة

    يأتي جهاز العرض مزوّدًا بمكبرَي صوت استريو بجودة عالية جدًا. يمكن أن يكونا ظاهرين في حالة توجيه الصوت نحو الأمام أو خفيين في حالة توجيه الصوت نحو الأسفل أو الأعلى أو الخلف، إلخ... إذ يختلف ذلك بحسب الطراز والتصميم.

رؤية كل المواصفات

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد تكون مهتمًا أيضًا في