جهاز عرض LCD بشاشة عريضة

    جهاز عرض LCD بشاشة عريضة

    شاشة جذابة ذات إدخال ثنائي لتمنحك قيمة رائعة

    استمتع بميزات أكثر مع هذه الشاشة بدقة HD والمجهّزة لنظام Vista! فمع إدخالَي DVI وVGA، وميزة التنسيق التلقائي وSmartContrast والتشطيبات اللامعة، تعتبر شاشة 190E1 خيارًا رائعًا لتلبية كل احتياجاتك إكتشف كلّ المميزات

    هذا المنتج لم يعد متاحا

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

جهاز عرض LCD بشاشة عريضة

48 سم (19 بوصة)، w E-line 190E1SB/00 العثور على منتجات مماثلة
تسجيل

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاشة جذابة ذات إدخال ثنائي لتمنحك قيمة رائعة

  • معدل تباين SmartContrast يبلغ 30000:1 لتفاصيل غنية ومذهلة باللون الأسود

    معدل تباين SmartContrast يبلغ 30000:1 لتفاصيل غنية ومذهلة باللون الأسود

    أنت ترغب في الحصول على شاشة LCD مسطّحة مع أعلى مستوى تباين وصور مفعمة بالحياة. تزوّدك معالجة الفيديو المتقدّمة من Philips مع التعتيم الفريد بأعلى مستوى وتقنية تعزيز الإضاءة الخلفية بصور مفعمة بالحياة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم تقنية SmartContrast بزيادة التباين مع مستوى أسود ممتاز وتمثيل دقيق للتدرجات والألوان الداكنة. فهي تزوّدك بصور ساطعة وتنبض بالحياة مع مستوى تباين عال وألوان زاهية.

  • Energy Star لكفاءة الطاقة ولتوفير استهلاك الطاقة

    Energy Star لكفاءة الطاقة ولتوفير استهلاك الطاقة

    تم تصميم الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تحمل ملصق Energy Starلاستخدام طاقة أقل، ما يساعدك على توفير المال مع التقليل من التلوّث البيئي. وفي الواقع، إن الأجهزة المتوافقة مع Energy Star تستهلك طاقة أقل من 1 واط عندما تكون في وضع الاستعداد. بصفتها شريكًا لـ Energy Star، تقوم شركة Philips بتطوير المنتجات التي تتوافق وإرشادات Energy Star المتعلقة بكفاءة الطاقة. ويتم تحقيق ذلك من خلال الاستهلاك المنخفض للطاقة في وضع الاستعداد الناجم عن استخدام دارات وضع الاستعداد المصمّمة بشكل مبتكر والاختيار الدقيق لمكونات مصنوعة من مواد عالية الكفاءة.

  • إدخال ثنائي يعتمد كلّ من إشارات VGA التناظرية وDVI الرقمية

    إدخال ثنائي يعتمد كلّ من إشارات VGA التناظرية وDVI الرقمية

    يوفّر الإدخال الثنائي موصلات لاستيعاب إدخال إشارات VGA التناظرية وDVI الرقمية.

  • تحكم سهل بتنسيق الصورة للتبديل بين تنسيق العريض وتنسيق 4:3

    تحكم سهل بتنسيق الصورة للتبديل بين تنسيق العريض وتنسيق 4:3

    إن التحكم السهل بتنسيق الصورة من Philips في العرض على الشاشة يقضي بالتبديل بين نسبة العرض إلى الطول 4:3 ووضع الشاشة العريضة بحيث تكون نسبة العرض إلى الطول الخاصة بالشاشة متوافقة مع محتواك، لتتمكن من العمل على مستندات عريضة بدون الحاجة إلى التمرير، أو لمشاهدة وسائط على الشاشة العريضة في وضع الشاشة العريضة، ومشاهدة محتوى بنسبة عرض إلى طول 4:3 بدون تشويش وبوضع العرض الأصلي.

  • جاهزة لعرض محتوى بدقة HD

    الشاشة العالية الدقة هي عبارة عن شاشة مصممة لتقديم جودة الصور العالية الدقة الاستثنائية، وتكون مجهّزة بالكامل لمصادر بدقة HD مثل أجهزة فك التشفير بدقة HD. تقدّم الشاشة بدقة HD جودة صور تتخطى جودة المسح التدريجي وتتوافق مع المعايير الصارمة الخاصة بالشاشات ذات دقة HD والتي تقدّم إشارات عالية الدقة وصورًا خارقة من خلال توصيلة شاملة لـ VGA التناظري، أو للتوصيلات الرقمية لـ DVI الرقمية غير المضغوطة وتدعم حماية المحتوى الرقمي ذي النطاق الترددي العالي (HDCP). وهي تبث إشارات بدقة 720p ‏(1280‏x‏720p على 50 و60 هرتز تدريجي) و1080i ‏(1920‏x‏1080i على 50 و60 هرتز متشابك).

  • وقت استجابة سريع يبلغ 5 مللي ثانية

    وقت الاستجابة لدى التشغيل وإيقاف التشغيل هي الفترة التي تستلزمها خلية بلورية سائلة للتحول من الوضع النشط (الأسود) إلى الوضع غير النشط (الأبيض) ومن ثم العودة إلى الوضع النشط (الأسود) مجددًا. وهي تقاس بالمللي ثانية. وكلما كانت الفترة أسرع، كان ذلك أفضل: إذ أن وقت الاستجابة الأقصر يعني عمليات نقل أسرع، مما يقلّص بالتالي عدد الأخطاء الواضحة في الصور لدى عرض تحول النصوص والرسوم. وتزداد أهمية قياس وقت الاستجابة لدى التشغيل وإيقاف التشغيل عند عرض محتويات خاصة بالأعمال، مثل المستندات والرسوم البيانية والصور.

  • لمسة نهائية لامعة تضفي رونقاً إلى الديكور

    تشطيبات لامعة، ملفتة وأنيقة تتناسب مع ديكور منزلك الداخلي وتكمّله.

  • إدخال DVI-D ودعم لـ HDCP

    إن حماية المحتوى الرقمي بنطاق ترددي عالٍ (HDCP) هو نظام حماية حقوق الطباعة والنشر مدمج في موصل DVI. فهو يساعد في منع النسخ غير المصرّح به للمحتوى المحمي بحقوق النشر والطباعة. يسمح لك نظام HDCP بتشغيل الوسائط ذات المحتوى المحمي مثل الأفلام والحفلات الموسيقية. فهو يتحقق من الإشارة لمنع القرصنة ولا يسمح سوى بعرض نسخ المحتوى القانونية فحسب.

  • مواد صديقة للبيئة تفي بالمعايير الدولية

    "تلتزم Philips باستخدام مواد مستدامة وغير مضرّة بالبيئة في مجموعة الشاشات التي تقدّمها. لذا، يتم استخدام مواد قابلة لإعادة التدوير 100% في كل القطع البلاستيكية والقطع المعدنية الخاصة بالهيكل ومواد التغليف. ونستخدم في بعض الطرازات المحددة موادًا بلاستيكية تمت إعادة تدويرها بعد استهلاكها بنسبة تصل إلى 65%. كما يضمن التزامنا الصارم بمعايير RoHS الحدّ أو التخلّص من المواد السامة كالرصاص مثلًا، إلى حد كبير. وتم الحدّ من استخدام الزئبق في الشاشات المزوّدة بإضاءة CCFL الخلفية بشكل كبير جدًا فيما تمّ التخلّص منه بشكل تام في الشاشات المزوّدة بإضاءة LED الخلفية. تفضل بزيارة Philips على http://www.asimpleswitch.com/global/ لمعرفة المزيد.

  • التوافق مع معايير RoHS للحفاظ على البيئة

    تقوم شركة Philips بتصميم منتجات خاصة بالشاشات وإنتاجها بطريقة تتوافق مع معايير حظر المواد الخطرة (RoHS) الصارمة التي تحظر استخدام الرصاص ومواد سامة أخرى قد تؤدي إلى إلحاق الضرر بالبيئة.

رؤية كل المواصفات

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد تكون مهتمًا أيضًا في