تحقيق أعلى المعايير الأخلاقية في سلوكيات الشركة

تُعد شركة Philips للرعاية الصحية جزءًا من شركة Philips Electronics، ويتعهّد بالتالي موظفوها بالامتثال لمبادئ العمل العامة في الشركة (أو GBP).

 

وبصفتها شركة رعاية صحية ملتزمة بتقديم تكنولوجيا وخدمات مبتكرة تمكّن موفري الرعاية الصحية من تحقيق التميّز في مجال الرعاية السريرية، تواجه شركة Philips للرعاية الصحية تحديات وواجبات إضافية تتعلق بالأخلاق والامتثال. ولهذا السبب قمنا بإضافة برنامج التزام مخصص للرعاية الصحية إلى مبادئ العمل العامة. .
 

تعرّف على المزيد حول برامج الامتثال.  

 

الاتصال بنا
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

* هذا الحقل مطلوب

برنامج امتثال Philips للرعاية الصحية لعام 2014


وفي خطوة منها لتحقيق أهداف الشركة الأم، تتعهّد شركة Philips للرعاية الصحية (Philips)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة الطبية والتشخيص الذي يشهد نموًا، بتقديم تكنولوجيا وخدمات مبتكرة لتمكين موفري الرعاية الصحية من تحقيق التميّز في مجال الرعاية السريرية.

بالإضافة إلى ذلك، تعلن Philips عن التزامها بتسيير أعمال بشكل استراتيجي تكون دائمًا في اتساق مع مهمة الشركة والرؤيا التي تتبناها والقيم التي تخضع لها. ويُعتبر برنامج الامتثال من Philips مكونًا محوريًا في مسألة الالتزام بأعلى المعايير الأخلاقية في سلوكيات الشركة.

الشهادة السنوية للامتثال لبرنامج الامتثال الشامل للشركة لولاية كاليفورنيا



قامت Philips للرعاية الصحية، وهي قسم تابع لشركة Philips Electronics North America Corp.‎، والشركات التابعة لها (أي "Philips")، بصياغة "برنامج التزام شامل" ("CCP") وهي تعمل الآن بموجب هذا البرنامج.

متى أمكن، يتوافق هذا البرنامج مع "توجيهات برنامج الامتثال لمصنعي المستحضرات الصيدلانية" الصادرة عن مكتب المفتش العام التابع لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية ("CPG")، ومدونات أخلاقيات التعامل مع موفري الرعاية الصحية التابعة لجمعية التكنولوجيا الطبية المتقدمة (AdvaMed) والجمعية الوطنية لمصنعي الأجهزة الكهربائية (NEMA)/تحالف التصوير والتكنولوجيا الطبية (MITA) (" مجموعة قوانين صناعة الأجهزة").

نحن لسنا شركة مصنّعة للأدوية
نظرًا لأن نظرًا لأن Philips شركة مصنّعة للأجهزة الطبية وليست شركة مصنّعة للأدوية، فإن بعض التوجيهات المنصوص عليها في توجيهات برنامج الامتثال (CPG) لا تنطبق على Philips والعمليات التي تقوم بها. وبالمثل، يستند برنامج الامتثال الشامل (CCP) لشركة Philips إلى مجموعة قوانين صناعة الأجهزة وليس إلى مدونة أخلاقيات مؤسسة التصنيع والبحث الدوائي الأمريكية (PhRMA) المختصة بالصناعات الدوائية.

ومن خلال هذه الإيضاحات وفهم حسن نية Philips للمتطلبات القانونية، تمتثل Philips – على حدّ علمها – لأحكام قانون الصحة والسلامة في ولاية كاليفورنيا، الأقسام 119400-119402، إلى الحدّ الذي تنطبق فيه هذ القوانين على شركة Philips للرعاية الصحية.‏
[تم التحديث في 3-4-2014]

تحديثات الامتثال
يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن برنامج الامتثال الذي تعتمده شركة Philips للرعاية الصحية قد يختلف من بلد إلى آخر حتى يعكس الاختلافات القانونية، وأن ليست كل البرامج متوفرة للنشر.

ما جديدنا

@PhilipsHealth

Read more