شغفك وعهدنا وجهان لعملة واحدة

إذا كنت تؤمن فعليًا بأن كل أم وكل طفل يستحقون أفضل رعاية ممكنة، سواء أقبل قدوم الرضيع إلى هذا العالم أو خلال تلك الفترة أو بعدها، فهذا يعني أنك معنا على متن القطار نفسه.  

 

ففي Philips، نحن نشاركك شغفك وندعم مهمتك وندرك أهمية تحقيقك تحقيق لهدفك النبيل. من هنا، نحن نلتزم بتقديم حلول رعاية في مراحل النمو مثبتة سريريًا و خدمات تعليمية خلال كل مرحلة وفترة انتقالية.  

 

وبفضل خبرتنا الطويلة في مجال الرعاية الصحية بشكل عام ورعاية الأم والطفل بشكل خاص، نسعى جاهدين إلى مساعدتك في إنشاء إطار عمل للرعاية قائم على الأدلة، ومصمم لدعم وتغذية الأم والطفل بأفضل طريقة ممكنة.  

 

هل هناك شيء أجمل من رؤية حياة جديدة تتكوّن لتبصر النور بعد أشهر؟ هل هناك شيء أثمن من الحياة؟ في Philips نحن ندرك أهمية ذلك، لذا قمنا بتجميع فريق كبير من الخبراء والأخصائيين لابتكار حلول ومنتجات تساعد في إثراء حياة الرضّع منذ اللحظة الأولى الذي يأتون بها إلى هذه الحياة. وتتضمن هذه المجموعة الكبيرة من المنتجات أجهزة مراقبة الأم والجنين أثناء الحمل، ووضعية حديثي الولادة، وحلول التهدئة والتسكين في وحدة الرعاية المركزة للأطفال حديثي الولادة (NICU)، والتغذية والمراقبة خلال مرحلة الانتقال إلى المنزل.  

"ماذا لو كان هذا الطفل طفلي أو حفيدي؟ هذا ما أفكر به كلما رأيت أحد النساء الحوامل هنا."  

 

دايان شافر، د. في الطب
أخصائية النمو
متابعة النمو ووحدة الرعاية المركزة للأطفال حديثي الولادة
مستشفى بنسلفانيا الغربية، بيتسبرغ، بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية

الاتصال بنا
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

* هذا الحقل مطلوب

شهادات العملاء:

فيليبس تقدم تجربة ولادة جديدة

 

مستشفى برنسايد في أستراليا تقدم للحوامل الحل للمساعدة على حرية الحركة أثناء العمل باستخدام فيليبس Avalon Cableless - CL لرصد حالة قلب الأم والجنين. وعندما تستخدم مع نظام المعلومات OB لفترة ما حول الولادة، يصبح الأطباء قادرين على التقاط سجل سريري شامل مع توفير تجربة ولادة أكثر مرونة.

ماكسيما تطبق مفاهيم الرعاية التي تركز على الأسرة الجديدة في NICU

 

مركز ماكسيما الطبي في فلدهوفن بهولندا يتضمن مركز رائد للمرأة والأم والطفل وهو يعتبر الاول في أوروبا كمركز مختص برعاية الأسرة والأطفال حديثي الولادة، بالاضافة إلى التركيز على مفاهيم الرعاية الأسرية المتكاملة مثل مفهوم الساعة المقدسة. شاهد الفيديو لمعرفة المزيد.  

ماكسيما تطبق مفاهيم الرعاية التي تركز على الأسرة الجديدة في NICU

                

تعرف على عناية Wee

مجموعة من منتجات وضعية الطفل في وحدة الرعاية المركزة للأطفال حديثي الولادة

تعرف على كيفية مساعدة منتجاتنا ذات التصميم الفريد للأطفال الرضع في التحرّك بكل نشاط ومرونة والانحناء والاحتواء واتخاذ وضعية متوسطة.